(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاعتداء على أشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: الاعتداء على أشرف    الجمعة يناير 07, 2011 6:20 am

الاعتداء على أشرف
في رد جبان على حكم المحكمة الإسبانية وإثر زيارة وزير خارجية حكام إيران لبغدا‌د
سفارة النظام الإيراني في بغداد ولجنة قمع أشرف في رئاسة الوزراء العراقية
تحشدان عددًا من المرتزقة العراقيين في جنوب مخيم أشرف
في الساعة الثامنة من صباح اليوم قامت سفارة النظام الإيراني في بغداد وبالتعاون مع لجنة قمع أشرف في رئاسة الوزراء العراقية بنقل عدد من مرتزقتهما العراقيين إلى الجناح الجنوبي لمخيم أشرف لتدعما عناصر وزارة المخابرات التي تقوم وبواسطة 180 مكبرة صوت بالتعذيب النفسي لمجاهدي أشرف. وجاء ذلك إثر إصدار المحكمة الإسبانية الحكم ببدء النظر بالجريمة النكراء التي ارتكبت في تموز (يوليو) عام 2009 بحق مجاهدي أشرف وكذلك إثر الزيارة المستعجلة للعراق التي قام بها وزير خارجية حكام إيران لغرض احتواء العواقب الوخيمة المترتبة على هذا الحكم بالنسبة لنظام الملالي الحاكم في إيران وعناصره في العراق.
إن التعبئة التي قامت بها سفارة النظام وعملاء قوة «قدس» الإرهابية ووزارة المخابرات في هذه المنطقة قد باءت بفشل ذريع ولم يتمكنوا إلا من حشد عدد من المرتزقة سيئي الصيت في المنطقة.
وأبلغ صالحي وزير خارجية نظام الملالي المالكي خلال لقائه معه يوم 5 كانون الثاني بأن عليه القيام باتخاذ مزيد من الخطوات الملموسة ضد المجاهدين في أشرف.
وحضرت الموقع وسائل إعلام إيرانية وعراقية تعمل لحساب نظام الملالي الحاكم في إيران. فهناك في الموقع أيضًا جهازان للبث المباشر (اس ان جي) لقناتي «العالم» و«برس تي في» قناتين عربية وانجليزية تابعتين للنظام الإيراني.
انها مهزلة مثيرة للاشمئزاز وقذرة ومناورة جبانة لقوة «قدس» الارهابية رداً على القرار التاريخي الصادر عن محكمة اسبانيا ونسخة مما يقوم به النظام الإيراني من أعمال قمع وتنكيل ضد الانتفاضة العارمة للشعب الإيراني واحتجاجات الشبان والمناضلين من أجل تحقيق الحرية في إيران.
أما المخرجان لمهزلة اليوم التي تم التخطيط لها تمامًا في سفارة النظام الإيراني في بغداد، فهما عميلان مكشوفان مدعوان نافع العيسى والشيخ جبار المعموري اللذان يقومان بزيارات مكوكية إلى إيران، وسبق للمقاومة الإيرانية أن كشفت مرات عديدة عن عمالتهما. ويذكر أن الملا العميل المعموري عاش في إيران لمدة 20 عاماً.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية - باريس
7 كانون الثاني (يناير) 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedgabre.yoo7.com
 
الاعتداء على أشرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( آثار محافظة الفيوم 2010 )) :: (المنتديات العامه) :: منتدى السياسي-
انتقل الى: