(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  التوريدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

مُساهمةموضوع: التوريدات   الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:36 am


تضطلع الوكالات الحكومية في البلدان المقترضة من البنك الدولي بمسؤولية التعاقد مع الاستشاريين والمقاولين والمنتجين الصناعيين والموردين على توريد السلع وتنفيذ الأشغال وتقديم الخدمات بغرض مساندة المشاريع التي يمولها البنك الدولي. كما تتحمل حكومات البلدان المقترضة مسؤولية جميع الخطوات المتعلقة بعملية التوريد (المشتريات)، ويشمل ذلك: إعلان المناقصات، وتقييم التأهيل المسبق (سابقة الأعمال)، وإعداد وثائق ومستندات التقدم بالعطاءات، وتقييم العطاءات، وإرساء العقود.

وينص البنك الدولي على السياسات والإجراءات والإرشادات التي يجري بمقتضاها تنفيذ عمليات التوريد في المشاريع التي يمولها، كما يتابع عمليات التوريد في البلدان المقترضة منه لضمان اتسامها بالكفاءة والانفتاح والمنافسة والشفافية.

ويحتوى موقع التوريدات على شبكة الإنترنت الموجه للبلدان المقترضة والموردين: معلومات محددة من أجل البلدان المقترضة؛ وسياسات البنك وإجراءاته وإرشاداته الخاصة بالتوريد؛ ومعلومات بشأن كيفية تنفيذ المشاريع التي يمولها البنك الدولي للإنشاء والتعمير/المؤسسة الدولية للتنمية؛ وقائمة بالفرص المتاحة أمام مؤسسات الأعمال للدخول في المناقصات، والفرص المتاحة للاستعانة بالاستشاريين؛ ومساندة إقامة وتفعيل أنظمة توريد عامة جيدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedgabre.yoo7.com
 
التوريدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( آثار محافظة الفيوم 2010 )) :: (منتديات المقولات والتوريدات) :: مــــنتدى الـــتوريــدات-
انتقل الى: