(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 إذا أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة " الترويج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 08/07/2010

إذا أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة " الترويج  Empty
مُساهمةموضوع: إذا أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة " الترويج    إذا أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة " الترويج  Emptyالجمعة يناير 07, 2011 5:44 am


"إذا أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة " الترويج
... Promotion :

"من غير المفيد أن تجبر نهرا ليوقف إنسيابه , أفضل شيء هو أن تتعلم كيف تسبح في إتجاه الإنسياب"

.... أن التفكير التسويقي ....

يحتاج إلى الإعلانات ...Advertising

وعمليات التسويق مهمة في الأعمال التجارية

و أن كل عمل تجاري وسوق يأتي بملامح معينة

و يحتاج المسوق الموهوب .

فإن الإعلانات تبقى العنصر الأساسي والمهم في المشاريع الصغيرة أو الكبيرة على الحد نفسه

.......فالإعلانات هي التسويق الحقيقي .......

وأتوقف هنا أمام مقولة توصلت إليها في أحد الكتب تقول عن مؤلف الكتاب

"إذا
أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة "

... هذا ما قاله ....

... وأضيف إليه ...

إن المساحة التي تحتاجها للترويج هي
أكبر وأهم مساحة من ضمن المساحة الكلية للعمل

ومن هذه الإعلانات

الإعلانات المطبوعة

الإعلانات التلفزيونية

التغليف لخارحي للمنتج

الملصقات والنشرات

لوحة الإعلانات

الوسائل السمعية

الرسائل البريدية

تسويق الهاتف

البريد الإكتروني

.....نصيحة مجانية .....

يكون الأعلان أكثر فعالية عندما يستهدف شريحة محددة .[/align]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mohamedgabre.yoo7.com
 
إذا أردت أن تنجح في عملك التجاري إختر له أكبر بورد دعايا في المنطقة " الترويج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( آثار محافظة الفيوم 2010 )) :: (المنتديات العامه) :: منتدى البيع و الشراء-
انتقل الى: