(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))

(( زمن التغيير ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خطيبتي مو مقدره ظروفي

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 353

خطيبتي مو مقدره ظروفي Empty
مُساهمةموضوع: خطيبتي مو مقدره ظروفي   خطيبتي مو مقدره ظروفي Emptyالجمعة يناير 07, 2011 3:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كتبت قبل كذا موضوع واستفدت كثيرا منكم فأسأل الله أن يوفقكم دنيا وآخره ...
عندي مشكله بأدخل فيها مباشرةً وإن شاء الله ماتبخلون علي بآرائكم ربي يسسسسسسعدكم...

خطيبتي تعلم بحالتي الماديه ومن قبل أخطبها قلت لأبوها قول لها إني مو موظف وإني على قد حالي فهل تقبل بي؟؟ وكلمها وقالت انا قابله به وبعدها بعت سيارتي عشانها وبعت لاب توبي وجوالي وأي شي أملكه عشانها وعشان لاتحس اني أقصر عليها بشي والله العالم ... وألحين زواجنا محدد بفضل الله تعالى وكل شي سويته وربي شاهد انه لآخر ريال أملكه وقلت لها بس أتوظف أخليك ملكه بس اصبري علي وقالت مو مشكله ... لكن المشكله اللي أواجهها إنها فكل مره تقول بكم حجزت وبكم سويت وبكم وبكم؟ والدقاقه بكم وهذا قد ايش وهذاك قد ايش؟؟ وكل ماذكرت لها حاجه سكتت وهو مو عاجبها وأكثر الأحيان تتكلم وتقول قليل أو مايكفي أو أو ... طبعا هالشي يقتلني ويقهرني أحس إني مالي داعي في الحياه لمن تقول لي كذا وأبكي قهر ...
الله يرضى عليكم ويوفقكم وش الحل؟؟ قولولي ايش أسوي مع إني دايم أقول لها ماعليك راح أعوضك راح أعوضك تقول طيب وتسكت وبعدين تفتح مواضيع مثل هذي.. ايش الحل؟؟؟ هل أزعل عليها مررره؟؟ أو أكلم أبوها فهالشي؟؟ مع ان أبوها مررررره متسااااااهل بس خايف أكلم أبوها وتزعل علي وخايف أسكت يزيد الوضع ايش الحل يا إخوان هي ماتدري إني الشعر يكثر في وجهي وما أروح الحلاق لأجل أوفر الفلوس لها...
https://mohamedgabre.yoo7.com

خطيبتي مو مقدره ظروفي
صفحة 1 من اصل 1