(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(( آثار محافظة الفيوم 2010 ))

(( زمن التغيير ))

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 353

حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها Empty
مُساهمةموضوع: حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها   حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 4:49 pm

بسم الـــــــــــــــــودود خالـــــــــــــــــق كل الــــــــــــــــــــوجود

لا تستغربو من الموضوع لاني بصراحه ماعرفت ايش اكتب لان الحلا اصلا ماله اسم بس انا دايما اسميه باسمي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس لا تقولو لاحد

انا بصراحه شفت هالحلا بالنت قبل فتره ولما شفته صار شكلي كذا حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 2_1148683047حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 2_1148683047
بصراحه تخبللللللت عليه قلت لازم اجربه وانا بطبعي لو احتجت طلبات معينه لحلا طبعا ومالقيتها على طول استبدلها باي شي موجود عندي يعني بالغصب اسوي الحلا يعني اسويه حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194179618حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194179618حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194179618

المهم بلاش كثرة الحكي ادري تحمستو للحلا حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 75حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 75

بس صح نسيت اقولكم تراني عملت الحلا من اووول بس انا احب اصور عشان كذا ماصورة طريقة الحلا بالتفصيل حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194180668حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194180668

انا باعطيكم المقادير الاصليه للحلا لاني انا اصلا عملت كميه قليله

المقادير

نصف اصبع زبده

3 علب جبن فلادلفيا

علبه حليب مركز

3 بيضات

2 ملعقه صغيره فانيلا

هذه المقادير تخلط جيدا بالخلاط ونسميها خليط الجبن

مقادير البسكويت:

1 ونصف علبة بسكويت مطحون

6 ملاعق كبيره كاكاو

6 ملاعق كبيره سكر

6 ملاعق كبيره زبده

تخلط جيدا وتصبح عجينه

الطريقه

طبعا في صينية الكب كيك

نضع مقدار ملعقه من عجينة البسكويت وترصها جيدا في القاع

ثم نضيف قليل من خليط الجبن وندخلها الفرن

وهي بداخل الفرن نعمل خلطة الشوكولاته

2 ملاعق كبيره شوكولاته خام مبشوره ونخفقه مع كوب واحد من كريمة الخفق (حمام مائي)

انا ماكان عندي شوكولاته خام وعملة هالخلطه

هي اصلا شوكولاته الدونات

اصبع زبده + علبه حليب مركز + (1-2) ملعقه شوكولاته بودره وطلعة لذيذه

واستبدلة جبن فلادلفيا ب(جبن كيري +شوووي حليب مركز) وطلع طعهما لذييييذ
ومره عملتها بجبن فلادلفيا وطلعت رهييييبه وماكان فيه فرق كبير

احم احم شوفو هذا تطبيقي

حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 371509_1294215338

حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 371509_1294215375

وعشان اكون امينه معاكم جبت معاي صورة الحلا الصوره الاصليه بس لاتضحكو على تطبيقي خخخخخخخخخخخ ادري هم متقن اكثر مني بس ترا هذا اول مره اعمله يعني شطوره <<<<لازم امدح نفسي

حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها Warning
حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 371509_1294215402

لا وبعد كتبت اسمي عليه نصابه عيني عينك حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194179618حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194179618حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها 275_1194179618
اقول الححين بعد ماشفتووه وان شاء الله عجبكم يله ابغى الردود السنعه والا ترا بيصير شكلي كذاا
https://mohamedgabre.yoo7.com

حتــــــى الحـــــــــلا ياخـــــــذ حـــــــــــلا مـــن حــــــــــــلاها
صفحة 1 من اصل 1